الخضر يشرعون في التحضير لموقعة النمسا

الخضر يشرعون في التحضير لموقعة النمسا

دخل المنتخب الوطني الجزائري مرحلة التحضيرات الجدية لمواجهته المرتقبة أمام النمسا، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2026، وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه على منتخب الأردن بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

وعادت تشكيلة “الخضر” إلى مدينة كنساس مباشرة عقب نهاية مواجهتها الأخيرة، حيث فضّل الطاقم الفني بقيادة فلاديمير بيتكوفيتش طي صفحة الانتصار على الأردن والتركيز على الموعد الحاسم المقبل.

 

وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن المنتخب باشر استعداداته للمباراة المرتقبة بإجراء أول حصة تدريبية، خصصت لاسترجاع الجاهزية البدنية ووضع اللمسات الأولى على برنامج التحضير الخاص بمواجهة النمسا.

 

ويعوّل المنتخب الوطني على المعنويات المرتفعة التي عاد بها من فوزه الأخير، من أجل مواصلة المشوار بثبات والبحث عن نتيجة إيجابية تسمح له ببلوغ الدور المقبل من المنافسة العالمية.

 

وسيكون “الخضر” على موعد مع اختبار حاسم أمام المنتخب النمساوي فجر الأحد المقبل، بداية من الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت الجزائر، في لقاء سيحدد بشكل كبير مصير المنتخب الوطني في هذه النسخة من كأس العالم.